الاثنين، 21 يناير 2013

قالوا عن نقابي ..





قالوا عن نقابي ..


قالوا ليس بفرض
قلت فيه أقوال و لن أجادلكم يكفيني أن أتشبه بأمهات المؤمنين .
ღ҉

قالوا تخلف ورجعية .
قلت وهل من التقدم والرقي أن أمشي كاسية عارية أمام أعين الناظرين؟
ღ҉

قالوا بعيد عن الموضة ..
قلت أهو خير عند الله أم ما ينتجه أشهر من هم للأزياء مصممين؟
ღ҉

قالوا كيف تتنفسين؟
قلت تعودت عليه والله هو المعين ..
ღ҉

قالوا كيف تتحملينه في الحر
قلت وهل الحر أشد أم نار جهنم يوم الدين؟! ..
ღ҉

قالوا لبسه متعب وفيه مشقة
قلت الصبر على طاعة الله جهاد والله يحب الصابرين
ღ҉

قالوا نرى منتقبات سيئات الخلق والدين ..
قلت المنتقبات مثل باقي البشر منهن الملتزمات ومنهن المسيئات وإذا أذنبت منتقبة فما ذنب النقاب يا منصفين ؟
ღ҉

قالوا يقيد الحرية .
قلت بل يصون المرأة ويحفظها كالصدف يحمي اللؤلؤ الثمين .
ღ҉

قالوا يقلل من مكانة المرأة في المجتمع ..
قلت وهل مكانة المرأة بإظهار زينتها أم بتفكيرها وعلمها ودينها وخلقها وعقلها الرزين .
ღ҉

قالوا يؤخر زواج غير المتزوجات ..
قلت الزواج رزق من الله بيد الله وحده وما عند الله لا ينال إلا بطاعته فهو خير الرازقين .
ღ҉

قالوا وماذا فعلتي بملابسك الجميلة الغالية وأدوات الزينة
قلت هي في بيتي لمحارمي أجمل وأحلى .أما لغيرهم فالستر أجمل وزينة المرأة حياؤها وهل هناك أغلى من طلب رضا رب العالمين ؟ .
ღ҉

قالوا هل تشعرين بالسعادة
قلت إحساس لا يوصف ولا تشعر به إلا من ارتدت النقاب عن قناعة وعن يقين تقربا لله وطلبا لرضاه عسى أن تُحشر مع النبي والصالحين ..

هناك 4 تعليقات:

  1. صرخة منقبة

    نداء بهاء الجمل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دعوني ونقابي
    دعوني وحياتي
    دعوني وربي
    ربي أمرني بهذا وأنا أحبه
    أمهات المؤمنين ارتدين هذا وأنا أريد التشبه بهن
    فما شأنكم
    لماذا تريدون أن تحرموني
    اقتلعوا شعري
    اقتلعو أظفاري
    انزعوا جلدي
    ولكن ..........
    لا تحرموني الحياة وأنا في ريعان شبابي
    أوليس الله واهب الحياه؟؟
    فلماذا تريدون حرماني منها
    فحياتي في نقابي
    ولكن ......
    عيناي لا تبكي
    قلبي لا تنفطر
    نقابي لا تحزن
    فلنا رب يحمينا
    لنا رب جبار منتقم
    يقول لدعوة المظلوم ) لأنصرنك ولو بعد حين (
    نقابي لا تحزن
    نحن رخصاء في هذه الدنيا الرخيصه
    منبوذون من أهلها
    ليس لنا مكان بينهم
    نقابي .....
    تبا لدنيا تبعدني عنك
    تبا لدنيا تأخذك مني
    تبا لقوم أرادواأن يفرقوا بيني وبينك
    نقابي لا تحزن .....
    فلن يفرق بيني وبينك الا الموت
    نقابي لا تحزن .......
    فنحن نأوى الى ركن شديد اسمه الله
    نقابي لا تحزن .....
    والله انك لمنتشر
    بعز عزيز أو بذل ذليل
    نقابي ....
    الا تصدق قول الله
    ) يريون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون (
    واللهم متم نوره ولوكره رؤساء الجامعات
    ولو كره القضاة
    تبا لهم ولدنياهم الرخيصه
    فليأخذوها عبادها
    فليهنئوا بلذاتها الرخيصه
    وليتركوني أنا وأنت في سلام
    نقابي انما هو ابتلاء فلنصبر ولنحتسب
    عيناي كفكفي دموعك
    قلبي لملم جروحك
    نفسي اصمدي
    نفسي ....
    والله لتنصرن هذا النقاب أولتعيشن في ألم وحسره في الدنيا والآخره
    نفسي .......
    أنتي على ثغر من ثغور الدين فلا يؤتين من قبلك
    نفسي ...........
    تخيلي عندما تمر هذه المحنه _ باذن الله _
    وينادي مناد من الفائزة الصابرة فنهنيها
    ومن الخاسرة فنعزيها
    لا يا نفسي ....
    لا تكوني خاسرة أبدا
    لا تكوني خاسرة أبدا
    نفسي .......
    تخيلي لو أنك صبرتي وصمدتي
    يوم القيامه ...
    عندما ترين أمك عائشه
    فتهرولين اليها
    تضعي رأسك على صدرها
    وتقولين
    أمااااااااااااااااه
    كم أبكوا عيني
    أماااااااااااااااااه
    كم حطموا قلبي
    أمااااااااااااااااه
    كم حاربوني في ديني ونقابي
    أماااااااااااااااه
    أرادوا مني ألا أقتدي بك لكني أبيت
    بعت دنياهم الرخيصه بجنة عاليه
    أمااااااااااااااااااه
    صبرت واحتسبت وكنت أسلي نفسي بسيرتك
    وكم تحملتي من أذى وصبرتي
    كنت أسلي نفسي بأني _ ان شاء الله _
    سأقابلك في الجنة أشكوا اليك من قوم مكروا ودبروا ليطفئوا نور الله بأفواههم
    آآآآآآآآآآآآآآه ياأمااااااااااااااااااااه
    كم بكيت الليالي وانا أتضرع الى ربي ليثبتني
    وقد ثبتني ربي
    أمااااااااااااااااااااااا ااااه
    هل أنت راضية عني؟؟ !!
    تخيلي يا نفسي حينها يوم تنظر اليك أم المؤمنين نظرة فرح نظرة حب
    تأخذك في حضنها
    تربت على كتفيك
    حينها والله ستنسين كل عناء شعرتي به في هذه الدنيا الحقيره
    تخيلي يا نفسي لو نظرت أم المؤمنين الى الأخرى
    لمن باعت دينها بعرض من الدنيا
    لمن تخلت عن نقابها من أجل امتحان رخيص أو شهادة فانيه
    وتقول لها ..........
    وأنت ...!! ماذا فعلت
    ساعتها تخيلي ما ستعانيه من ألم وندم وحسرة
    عندما ترى الدنيا قد انتهت
    وهذه الشهادة التي باعت نقابها لأجلها لا قيمة لها الآن
    يا حسرتهاحينها ...........
    لا يا نفسي .......
    لا يا نفسي .......
    لا تكوني الأخرى أبدا
    لا تكوني الأخرى أبدا
    وانت يا كل أخت وضعك الله على هذا الثغر
    لا تكوني الآخرى أبدا
    اللهم انا نشكوا اليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ... أنت رب المستضفين وأنت ربنا ... الى من تكلنا ... الى بعيد يتجهمنا أم الى قريب ملكته أمرنا .. نعوذ بنورك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخره
    أن ينزل بنا غضبك أو يحل علينا سخطك ... لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ردحذف
  2. اللهم عمراً في رضاك💫 وموتاً على حسن خاتمة 💫🤲قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ ۖ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ

    ردحذف
  3. اللهم عمراً في رضاك💫 وموتاً على حسن خاتمة 💫🤲قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ ۖ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ

    ردحذف